تكثيف دوريات أمنية بشكل غير مسبوق في أزرو

0

ريحانة برس- محمد عبيد

توصل موقع “ريحانة برس” من مصادره الخاصة أن المفوضية الجهوية للشرطة بآزرو كثفت بشكل غير مسبوق خلال الأسبوع الجاري من دورياتها الأمنيةحيث تقوم فرقها بحملات تمشيطية مكثفة.

وشوهدت فرق امنية تجوب طول الشارع الرئيسي بالمدينة وكذا بالأحياء الأخرى..

وتستهدف حملات الفرق الأمنية المرفوقة بشرطة المرور الأشخاص الذين يتعاطون للمخدرات ويثيرون الضوضاء بالشارع العام، وكل من لا يحترام قانون السير على الطرقات، فضلا عن زجر سائقي الدراجات النارية المخالفين لقوانين السير.

وفي نفس السياق شوهدت عناصر تابعة لشرطة المرور وهي تسجل مخالفات مرورية بكل مهنية وتراقب وثائق السيارات والدراجات النارية في مشهد إيجابي يخلق الطمأنينة والراحة لساكنة المدينة التي عبرت عن ارتياحها خاصة بعد أن سجلت ليلة أمس الأربعاء 16 نونبر 2022 عملية مداهمة فرق أمنية محلات للشيشة في ساعات متأخرة من الليل حيث حجزت عدة قنينات خاصة بها.

هذه العمليات التي تندرج ضمن عمليات محاربة مختلف أنواع وآفات الجريمة، اشرف عليها حسب مصادرنا رئيس مفوضية الشرطة ورؤساء المصالح التابعة له، مما جعل ساكنة المدينة تثني على هذه المجهودات التي تكللت بإيقاف 10 أشخاص من ذوي السوابق القضائية والذين جرى وضعهم تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون.

وأفادت مصادر “ريحانة برس” بأن هذه الحملات، ستستمر طيلة هذه الأيام، وتهمّ جميع أحياء و ازقة وشوارع المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.